روبيرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشي وهارفي كايتل معاً في فيلم لسكورسيزي

روبيرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشي وهارفي كايتل معاً في فيلم لسكورسيزي
روبيرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشي وهارفي كايتل من الأسماء التي يمكن اعتبارها معياراً في عالم السينما، وهي ان اجتمعت معاً، فإنها تقدم مؤشراً واضحاً على قصة عصابات جيدة، هذا ان أضفنا فوق هذه العلامات أن الفيلم يعود لمخرج من طينة مارتن سكورسيزي.


(الإيرلندي) فيلم الجريمة القادم مقتبس عن سيرة ذاتية لشارلز برانت بعنوان "I Heard You Paint Houses" ويحكي عن قاتل مأجور يدعى فرانك شييران – الإيرلندي.

الفيلم سيكون الأغلى انتاجياً في مسيرة صاحب (عصابات نيويورك)، والممثلون فيه سيجددون شبابهم بعد أن تقدم بهم العمر، وهذا يزيد دون شك بالميزانية التي تبدو سخية فقد رصدت له قبل شركة الأفلام نتفليكس 200 مليون دولار "

دي نيرو يلعب دور القاتل الإيرلندي شييران الذي تعلم القتل عندما كان جندياً في الجيش الأميركي وشارك في القتال في إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية، وعند عودته إلى وطنه أصبح قاتلاً مأجوراً شريراً يعمل لحساب المجرم الأسطوري راسل بوفالو (جو بيشي) الذي شارك في اختفاء أحد رموز المافيا الكبار جيمي هوفا (آل باتشينو) سنة 1975.

(الإيرلندي) من المشاريع التي استهوت مارتن سكورسيزي في السابق، وفي سبتمبر 2014 صرَّح أنه سيكون آخر فيلم له بعد (الصمت). وبحسب مراقبين، فإن هذا الفيلم سيكون الأغلى انتاجياً في مسيرة صاحب (عصابات نيويورك)، والممثلون فيه سيجددون شبابهم بعد أن تقدم بهم العمر، وهذا يزيد دون شك بالميزانية التي تبدو سخية فقد رصدت له شركة  نتفليكس 200 مليون دولار. ومن المتوقع أن يخرج الفيلم إلى النور في الخريف القادم، ولكن ليس معروفاً حتى اللحظة ان كان سيعرض في الصالات، أم سيتم اطلاقه عبر منصة تدفق الشركة.


 

تعليقاتكم

أضف تعليقك